الثلاثاء، 19 أبريل 2011

مطلوب 3 كاتبات للمدونة



بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم ان شاء الله تمام

نظراُ لعدم التفرغ للمدونة
مطلوب ثلاث كاتبات
وفي قوانين الي قد القوانين نقدر نقبلها :
1- يجب ان تملك الكاتبة برنامج الفوتوشوب
2- تستطيع تغير البروكسيات + فتح البروكسيات المحظرة
3- وضع رابط المدونة على الصور
4- عدم وضع حملات في المدونة
5- العمر فوق الـ 14

الي يشوف كل هذا عنده يراسلني على ستاردول
Samba1920
مع السلامه

هناك 12 تعليقًا:

  1. هايات سامبا انت مكتوب عندك انك تبي ثلاث كاتبات وانا عمري 23 وعندي برنامج الفوتسوب وووو اقدر اغير اعداد البروكسي واقدر افك البروكسيات المحظوره والى اخره المهم انا عندي كل المواصفات الي تبغاها وس رايك؟

    ردحذف
  2. انا عندي كل الشروط لكن عمري 14

    ردحذف
  3. حموـودي طيب انا عمري 14

    و ما عندي فوتوشوب بسس عندي بالنت و اعرف اسوي فيوـو

    و كمـ‘ـآإن في شي ما اقدر اسويه و هوـو البروكسيات

    ما بقدر اسويهأإ سوري

    ردحذف
  4. momocoll
    dalal16

    ضيفوني على ايميلي
    uz.c@hotmail.com

    ردحذف
  5. عندي كل المواصفات بس للأسف عمري 13 رايحة على 14 في شعبان فشرايك؟؟؟

    ردحذف
  6. كل المووصفات عندي اسمي ندى
    عمري16 وعندي فتووشوب واعرف اكتب على الصور المهم كل الي قله عندي تماما

    ردحذف
  7. أهلا سامبا أنا عمري 19 سنة عندي فوتوشوب وبعرف أنزل صور وأكتب عليعا توقيع شو رأيك خبرني إسمي بإستاردول

    flawcharm-stardoll

    ردحذف
  8. هلت سامبا انا عمري 16 سنة عندي كل الواصفات سمي في ستار دول
    momo.loloLady

    ردحذف
  9. عندي كل شي بس للأسف عمري 12

    ردحذف
  10. انا عمري 14 وعندي كل الموصفات واسمي في ستااار دول
    6rp

    ردحذف
  11. عمري 14 , و كل المواصفات اللي قلتيها املكها =)

    ردحذف
  12. اهلا سامبا انا عمري 20 سنه ومن سوريا وووو اسمي راما واسمي بستاردول ramaalobeed وعندي الفتشوب وكل المواصفات الي تبيها اختارني بلييز

    ردحذف