السبت، 28 أبريل 2012

مسابقة جديدة + جوائز قيمة جداً . . !


شخباركم متابعين وزوار مدونة سامبا . . 


#


نفس ماتعرفون رجعنا للمدونة من جديد ولكن بهالمفاجاة لازم نسوي لكم مسابقة
والمسابقة لها جوائز قيمة يعني الجوائز تكون تمديد السوبر ستار وجوائز ستاردولارز . . 


فكرة المسابقة : - 

1) سيتم وضع صورة لمكياج ويجب على المشاركين المحاولة في عمل مثل هذا المكياج 

2) وسيتم اختيار لون للثياب وعليكم تلبسون الدمية على هالالوان الي راح اختارها انا . . 


وبعد تسليم الصور سيتم وضع الصورة الاصلية للمكياج + اللون المختار للملابس بنحط الصور المشاركة
وتحت الصور راح يكون التصويت بأسم العضو المشارك
والي يجمع أكثر من صوت بيستمر معانا فالمسابقة . . 


على طريق المثال بيشتركون فالمسابقة 10 اعضاء 
الجولة الاولى الي يحصلون على اكثر عدد تصويت وهم 8 سوف يستبعد الاثنين الي حصلو تصويت قليل
الجولة الثانية الي يحصلون على اكثر عدد تصويت 5 و 3 راح يستبعدون وهم الي يحصلون تصويتات اقل 


وهكذا بس انا مابحط كم بنقص لين ما نجمع المشاركين . . 
الي بيشارك في قوانين له !! 
1) ان يكون من متابعين المدونة 
2) نشر رابط المسابقة حتى نجمع اكبر عدد مشاركين ممكن 
3) كتابة رد في التعليقات ويكتب انه يبا يشارك + النك نيم في ستاردول 
4) ان يكون متفاعل في المدونة أي يضع تعليقات في المواضيع !! 
5) اضافتي في ستاردول Samba1920 . . 

وسوف ينتهي التسجيل تاريخ 1-5-2012 أي بعد يومين !! من الآن 

والحين الجوائز . . للتحميس !! 
 ولو حصلنا اشتراكات كثيرة وتستاهل اكثر من هالجوائز سيتم منحكم هذي الجوائز
 
مع تحياتي لكم :-
Samba1920 



هناك 25 تعليقًا:

  1. انا بشترك معاكم إن شاء الله
    بالنسبة للقوانين :
    1) انا من متابعين المدونة وفرحت لأنها رجعت من تانى :)
    2) تمام حنشر المسابقة علشان يكون فى مشتركين كتير .
    3) أنا بشترك وأسمـى بستاردول Cute_baby_2000
    4) إن شاء الله من بداية الموضوع ده حبدأ اكتب تعليقات على اى موضوع ينزل.
    5) تم إضافتك فى ستاردول .
    :)

    ردحذف
  2. انا بشارك ممكن اسمي بستاردول

    dydy1w وبضيفك بستاردول

    ردحذف
  3. Cute_baby_2000

    تم اشتراكك معنا .. واتمنى لج التوفيق :-)

    nonos2011
    حطي اسمك في ستاردول + سويلي اضافة في ستاردول

    ويرجى نشر المسابقة في ستاردول عامه
    وحطو الرابط في العرض مالكم عشان يكون في تفاعل . .
    وشكراً

    ردحذف
    الردود
    1. انا nonos2011
      اسمي في ستاردول nonos2012
      اوك راح احط الراابط
      و راح اضيفك

      حذف
  4. dmdoom
    أوكي . .
    تم قبولك .. ^^"

    ردحذف
  5. 1) ان يكون من متابعين المدونة: اوك بصير من المتابعين
    2) نشر رابط المسابقة حتى نجمع اكبر عدد مشاركين ممكن: من عيوني
    3) كتابة رد في التعليقات ويكتب انه يبا يشارك + النك نيم في ستاردول: كتبت لاكن مارديت
    4) ان يكون متفاعل في المدونة أي يضع تعليقات في المواضيع: حطيت
    5) اضافتي في ستاردول Samba1920 :ارسلتلك اقبل. .

    ردحذف
  6. طيب خلاص قبلتك فالمسابقة .. بس خبروو اصدقاءكم ففي ستاردول عشان يشتركون وياخذون فرصه للفوز باحد من هالجوائز !!

    ردحذف
  7. 1)انا من متابعيين المدونه من زمان
    2)نشر ارابط هيتم فورا
    3)كتابت اسمي بستاردول pyell اللينك

    www.stardoll.com/member/PYELL
    4)التفاعل ان شاء الله التعليقات لما تبدأ المواضيع تنزل
    5)اضافتك تمت حاليا

    ردحذف
  8. 1)انا من متابعيين المدونه من زمان
    2)نشر ارابط هيتم فورا
    3)كتابت اسمي بستاردول chima.chocho

    www.stardoll.com/member/chima.chocho

    4)التفاعل ان شاء الله التعليقات لما تبدأ المواضيع تنزل
    5)اضافتك تمت

    ردحذف
  9. تم قبولك في المسابقة بالتوفيق

    ردحذف
  10. 1)انا من متابعيين المدونه من زمان
    2)نشر ارابط هيتم فورا
    3)كتابت اسمي بستاردول reemana2009
    4)التفاعل ان شاء الله التعليقات لما تبدأ المواضيع تنزل
    5)اضافتك تمت

    ردحذف
  11. أوكي تم اضافتك ريمانا

    ردحذف
  12. انا عاوزة اشترك وانا بعتلك طلب صداقة اسمى فى ستار دول LoVe_FoUr_EvEr وانا من متابعين المدونة وان شاء الله اعلق على كلو

    ردحذف
  13. السلآلآم عليـكم ^_^
    انا ابغا اشتترك وانا مشتركة في المدونة وبعتلـك طلـب صــدآقة
    ورح اننشر راابط المساابقة ورح اتتفاعل إن شـآاء الله
    النــك حقـي بسـآردوول
    lo0olo0o_black
    lu hgsBlm ^_^

    ردحذف
  14. هلا انا ابغى اشترك بالمسابقة وانا مشتركة بالمدونة تبعك وبعتلك طلب صداقة عشان المسابقة ورح انشر رابط المسابقة ورح اتفاعل
    النك تبعي بستاردوول
    r70my_sweet
    مع السلامة بااي^__________^

    ردحذف
  15. اسمي بستاردوول r7omy_sweet

    ردحذف
  16. انا اشترك لني رائعةكتير في ستاردول اسمي nodyasd123 ياحلوين ابعتلي طلب صداقةوهقبل

    ردحذف
  17. هـل قبلت بالمسابقة ولآلآ ؟؟ وشكرا مع السلآمة ^_^

    ردحذف
  18. هلا انا انقبلت بالمسابقة ولا لا ومع السلامة

    ردحذف
  19. انا بدي اشترك وهي اسمي في ستار دولnadoomiss

    ردحذف
  20. انا بدي اشترك واسمي بستاردولxsxsxsxs22

    ردحذف
  21. انننا بشترك
    اسمي bsomh1 وتم اضافتك

    ردحذف