السبت، 19 فبراير 2011

مطلوب مشرفين في منتداي (منتديات ستاردول)


شخباركم ان شاء الله بخير


امممممممممممممممم
انا عندي منتدى وصارت لي فتره اهملته
يعني ما احط مواضيع جديدة 
فحبيت أقولكم شئ
ان المنتدى عام + لستاردول
في اقسام لعب واقسام اسلامية والنقاشات و اقسام الابداع مثل برمجه الكمبيوتر والتصميم و..و..وو. آلخ
المهم
حبيت أقولكم ان الي يبي يكون مشرف في أي قسم 
ويوعدني انه راح يكون ملتزم فيه ويحط مواضيع ويشارك في الردود يخبرني 
وعلى طول بخليه مشرف في القسم الي يباه ،
بس اسبوع راح اراقب مواضيعه وردوده
اذا ما عجبني نشاطه بقوله مع السلامه ،
يعني ابا المنتدى يولع 
وصدقوني راح تكون في مفاجآت ما تتوقعونها 
وهذا رابط المنتدى 
www.dolls-super-star.yoo7.com


أنتظر تعليقاتكم وطلباتكم 
(بلييييز للجادين فقط )

هناك 16 تعليقًا:

  1. طيبـ أإناإآ ممكن بسس ما عرفتـ ايش بتقصد

    يعني لـآإزم احطـ المواضيع لمدهـ اسبوـوع و لآ كيفـ ؟

    و طبعإأ احكيـ ع ـن جد ما عم بمزح طيب ايش اسوي ؟

    ردحذف
  2. قصدي يعني يوم تحطين موضوع ويوم لا يعني تكون مهتم بالقسم الي تبا تكون فيه مشرف

    ردحذف
  3. أإهأأإ اوـوكـ طيب

    أإآقوـول متى تبتدي يعني من هلـآإا

    و المواضيع من النت عادي ؟

    و المواضيع تبع ستاردوـول عادي من المدوـونة تبعك او مدونات اخرى ـآإ؟ ؟؟

    ردحذف
  4. انا ارشح نفسى لقسم القصص والروايات
    دى الصراحه هوايتى
    وانا جديه فى كلامى جدا
    فى اول يوم ليك منى 10 مواضيع
    بس الطبيعى موضوعين فى اليوم

    وعجبانى اوى الفكره يرفع لها القبعات وان شاء الله اكون عند حسن ظنك .

    ردحذف
  5. high_girl
    حياج الله معانا
    ممكن تسجلين في المنتدى
    وتكتبين النك الي في المنتدى هنا
    عشان احطك مشرفة في قسم القصص والروايات
    وشكراً

    ردحذف
  6. ممممممم ودي اشتركـ بالمنتدى *_^

    ردحذف
  7. طيبـ حمودي و أإنا ابغى ـآإا اكون مشرفة ع قسمـ

    العاإآـآإم ؟ ممكن ؟

    ردحذف
  8. تمـ آلآشترآك وصرآحه روعــه ^^
    بس مـآفي قسم آلعـآب هذآ آهم شي عندي ههههههه
    وآآو آحس شعور حلو آصير مشرفه في منتدى خخخخخ
    بس مدري آخـآف آخذلك مـره ثـآنية ^^
    آيه صح آسمي : Nadoo ^^

    ردحذف
  9. mahaa_777
    حياج بتنورين
    ولو تبين تكوني مشرفة اكتبي هنا

    شوكولـآإأ
    افا عليج ما طلبتي
    اكتبي النك نيم حقج الي في المنتدى
    عشان اخليج مشرفة على القسم العام

    sa.am
    حياج الله اختي
    حاظرين للطيبين
    قسم استراحة الاعضاء هو نفسه حق الالعاب
    تم وضعك مشرفة ^^

    ردحذف
  10. ان شاء اللهـ الباقي يساعدك ويصير أفضل منتدى لستاردول

    ردحذف
  11. انا راح ازور المنتدى اكيييد راح يكونن روووعة مثل اصحابه

    ردحذف
  12. اسفة على التأخير فى الرد بس كان لازم اخلص الاول الى عليا النهارده اسمى هو أبتسامة وشكرا

    ردحذف
  13. انا ممكن اشترك احط برامج للكمبيوتر حجات غريبة

    ردحذف
  14. high_girl
    تم وضعج مشرفة على قسم الروايات
    soso_soso12341
    اي ممكن بس عطيني اسمك عشان اخليك مشرفة

    ردحذف
  15. أذا ممكن أكون مشرفة على الأقسام الفنية لأن دي مهنتي أنا مؤلفه كلمات أغاني و قصص ومسابقات فنية

    شكرا
    amany

    ردحذف