الاثنين، 21 فبراير 2011

6 اشياء مجاناً


شخباركم ان شاء الله تمام

صراحة خبر حلو
6 اشياء مجاناً وكلهم اشكالهم حلوه
من هنا 
وبالتوفيق ^^ 

هناك 15 تعليقًا:

  1. مشكووور ساامباا
    بسس حاابه انبه ان الاشياااء موو مجاانيه ... وعلى العمووم الف شكر على جهدك

    ردحذف
  2. لا بـ 0 كل الاشياء
    بس اشتريها وبتكون في سويتك

    ردحذف
  3. لا محمد الاغراض في منها للسوبر و في منها ب فلوس ما في شيء بفري و للسوبر انا ما قدرت اشتيريها بس كنت اتمنى تقبل مروري والى الامام

    ردحذف
  4. هالاشياء مو مجاني مشكور سامبا

    ردحذف
  5. كيف مو مجاني ><"
    انا شليتها بـ 0

    ردحذف
  6. مشكووور سامباا بسس غرييبه انا شريتهاا بفلووس وانت مجااناا على العمووم تستااهل انت كل خييير وانا دام الاغراااض عجبتني بشترييها بفلوووس ولا مجاااناً thanx^^

    ردحذف
  7. شكرا على مروركم نورتو

    ردحذف
  8. شكراً بس على فكرة مو مجانية والله

    ردحذف
  9. يسلموووو سامبا عالأغراض بس هي مو مجانية متأكد انك ضفتها لسلة التسوق؟

    ردحذف
  10. انا عجبني الطوق كثير يسلمو

    ردحذف
  11. اممـ و الله غريبة و انا كمان اجتني بفلوس

    يمكن للـ الالماسة مجاانا

    ردحذف
  12. تجنن
    بس مو مجانيه زي ماقالت شوكولا يمكن للماسه مجانا

    ردحذف
  13. لا حتى الماسه بفلوس هع ما ابيهم خخخ موحلوين يسلموو على المجهود

    ردحذف