الأربعاء، 9 فبراير 2011

(شرح) طريقة تصوير الشاشه


شخباركم ان شاء الله بخير

لكثرة طلبات الاعضاء في وقت المسابقة كيف اصور الشاشه
حبيت احط لكم الشرح بالصور

(1)
نضغط على Print Screen من لوحة المفاتيح كما هو موضح بالصورة التالية :-
(2)
نروح نفتح برنامج الرسام أو الفوتوشوب بنفس الطريقة التالية :-
(3)
نضغط Ctrl + v للصق أو من قائمة Edit > Paste
وكذا نكون صورنا الشاشه وطريقة حفظ الصورة كالتالي :-
نضغط على File من الخيارات الي فوق وعقب نضغط على Save as...
واحفظوه بالمكان الي تبونه :)

للعلم : لتكبير الصور يرجى الضغط عليها
ومع السلامه

هناك 11 تعليقًا:

  1. شكررررررررا شكرا الشرح جدا جدا وااااضح

    يسلمو ما تقصر

    ردحذف
  2. مشكووووور ان شاء اللهـ اللي ما يعرفوا يتعلموا من شرحك لأنه مرررا واضح

    ردحذف
  3. يعطيكـ الف الف عاافيهـ

    ردحذف
  4. يعطيكم العافية على المرور الغاوي
    نورتي الصفحة ولا تحرموني من تواجدكم

    ردحذف
  5. مشكور عالشرح وان شاء الله يكون فيه فائدة

    ردحذف
  6. يسلموو
    أكيد فيهـ ناس فهمو من الشرح
    بس انا استعمل طريقه ثانيه والي هي التقاط عالعموم يسلمووو

    ردحذف
  7. سوري مافهمت ممكن تفهموني انافهمت الشرح بس انا مو كمبيوتر انا لاب ايسر دورت على الكلمه مالقيتها

    ردحذف
  8. RoRo511 انا اشرح لك انا معاي لاب توب ضطي على كلمة fn

    علقي على {Fn} مع {Prt Scr}


    بتلقينه فوق مره على اليمين ومشكورين^^

    ردحذف
  9. ممكن يا قمر سؤال ازاي حطيطي الزوار من انحاء العالم جيت احطو طلع لي حاجة تنية خالص حتي روحي و شوفي مدونتي
    rorooronablog.blogspot.com

    ردحذف