الخميس، 16 ديسمبر 2010

لخبطات ستاردول !!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لاحظت اليوم قوث الـ 50 عضو صار ماسه
وهذا السبب ما يرجع لانهم عبو لـ مدة سنة
أكثرهم قالو لي صارو ماسة بالتلفون وبعضهم قالو بروحه صرنا ماسة
وحتى my.co0l عبت بالجوال مره وحده خلوها ماسه وبعدين عبة مره ثانية !!


يعني جربو تسون بالتلفون يمكن يخلونكم ماسه
الحقوو احسن من الحين =)


وصراحتن انا مقهور
سويت لمدة سنة واخرتها تقدرون تصيرون بالتلفون حتى لو مو مدة سنه !!


والي صارو ماسه لمدة كم دقيقة اكثر من 30 !!







وبااي 

هناك 10 تعليقات:

  1. ياربي انا كل بعد يومين اسوي سوبرستار وادفع مبلغ كبير بس مافي الاماسةولا شئ :(
    شكرآ عـ المعلومهـ

    ردحذف
  2. العفووو
    وانتي لو كنتي مددة عضويتك لسنة راسلي ستاردول

    ردحذف
  3. جد ما كنت اعرف
    يسلموا على المعلومه

    ردحذف
  4. يسسلمو ^ ^
    آضـآفه ع آلمعلومه آن آذآ سويتو بـآلجوآل مو التريقة الزيآدهـ لآن سويت لخوي ____m______
    ^ ^

    ردحذف
  5. شي غريب صراحه شكلهم خرفوو ستاردول هع هع

    يعطيك العافيه اخووي

    ردحذف
  6. صراحتن مهزله استوت في ستاردول
    كل العالم مااسه !!

    ردحذف
  7. ههههههه ايو الله شكلها مهزله من جد يلا بنجرب لعل الحظ يجي معنا

    ردحذف
  8. انا مو فاهم تعني هي ارسلت مرتين تعني بعشرين بس

    ردحذف
  9. هههههههه بس خربطة حلوه بالنسبة لي لأني صرت ماسة!

    ردحذف