الجمعة، 17 ديسمبر 2010

emyasl اعترفت انها سرقت حساب sheetat و الدليل ×.×



هلا و الله


اخباركمـ


انا بدخل في صلب الموضووع لانه هاامـ جداا emysal اعترفت انها هي الى سرقت حساب sheetat


و الدليل > ترى انا شيطاانه صورت المحاادثه الى بينها و بينى< بس الى فيها سب بزياده ما صورتها )<~


شوفو الصوره > و بيبن لكم انها اعترفت و اتمنى ان الى عنها مداونه تنشر الموضوع لانه خطير بصراحه انا ما شفت مثلها و فوق هذا كله تقول لى كم الباسورد (شوفو الصور)



صوره مب وااضحه كثير عشان التوضيح بكتب لكم الكلام

اول شئ قالت:عطيني باسوردك

انا:مابا مابا

انا:ليش تبينه

قالت : اعشقك

انا: جب جب

قالت :هههههه

انا: انتى emyasl

قالت: ايوا انا Emyasl الخطيره يا دبه

انا:ترى صورت المحادثه و الموضوع ان شاء الله بينتشر في المداونات

قالت:ههههههه

انا:ليش تضحكين

قالت:مداونتى احسن من مداونتكم १०० مره

اتمنى انكم تنتبهووون

انشرووو الموضوع للتحذير

هناك 14 تعليقًا:

  1. ًَُلـڪ شًَُوـوبًُهاإآإإأ هاإآًَُألبًَُنت جِنًُنًٌُتٌ , محًَُشًًًًًََََُُُُشة و الله مًََُو مٌٌٌَُتًٌَرباية وـوَحًَُُشًٌٌََُة

    ردحذف
  2. ًَُلـڪً أاًُآإأنـًًٌُأإآ كتبًًٌُت ليًًًََُُ [0/5]آإأًٌٌُُهئًُ

    ردحذف
  3. شوكولا شو اسمك فستاردول

    ردحذف
  4. آإأًًًََُُسمي chocol_a شلًٌَوـوًََُن يَعنًَُيًُ مًٌَـ♫ـا عًَُ ـرًٌَفًَتًَنيًَ ؟!

    ردحذف
  5. والله اذكر البنت كويسه ليش كيذا صارت اعوذ بالله

    ردحذف
  6. ×.×
    وي قوية مـره وتعترف بعد شتبي ذي
    عيب عليها والله لا احسن انك صورت المحادثة ع شان بعدين ماتقول انك تتبلا عليها والناس معد توثق في احد .. اهم شي مدونتي احسن من مدونتكمـ شتبي خخخخخخ ..
    تقدر ترجع الدول اذا تبي

    ردحذف
  7. يا جماعه كلنا عارفين ان الى هى عملته خطئ كبير بس العفو يلزم فى كل الاحوال مو تفضحونها هيك انا بعرف انكم تبون تحزروا الناس منها بس هدى الطريقة الاصعب دائما فى طرق اخرى غير هيك انا ما معاها بس انا شايفة ان (والقاظمين الغيظ والعافين عن الناس) النبى علية الصلاة والسلام عفى عن المشركين والكفار وقال لهم (انتم الطلقاء) والنبى عليه افضل الصلاة والسلام كان ولايذال قدوتنا الحسنه بس وفى نهاية كلامى اقول ان من المفروض يكون عندها امانه اكثر وايمان اكبر وانها تتقى ربنا ولو بلعبة صغيره وشكرا

    ردحذف
  8. عليه الصلاة والسلام ،
    بس المفروض يوم اعطيها امانه مو تروح تغير الباسورد وتسب البنات !!

    ردحذف
  9. عليه آلصـلآه وآلسسـلآمـ ^ ^
    حبيبتي لآ لآزمـ نقول لنـآس بعدين لو سكتنى كمـ دول رآح تسرق ورآح يكون الكل وآثق فيهآ ولو نشرنهآ رآح يمكن تحس بذنب ويمكن تتراجع عن الي تسويه ^ ^
    وششششكرا ^^

    ردحذف
  10. عليه الصلاة والسسلام..~

    انا مو فاهمه الحكايه يعني emyasl سرقت حسابها ولا شو الحكايه...؟

    ردحذف
  11. ابي اعرف وش يستفدون اذا سرقوا الحمدالله والشكر المهم ادخل عـ مدونة دودي في موضوع اشلون تقدر ترجعـ الحساب المسروق والله يهديه ومشكور

    ردحذف
  12. والله البنت زينة اتوقع مو اهي وانسرق منهاالدول تبعها ؟؟ والله اعلم

    ردحذف
  13. ولله كنت اضن انها بنت كويزة شو يلي رجعها هيك؟

    ردحذف
  14. والله عندك حق بس دايما فى طرق ثانية حتى لو بنخاف من السفن ممكن نركب طياره دائما فى حل ثانى ومع كده انا شايفة ان ده سوء تربية والله اعلم لو انسان سرق باللعبة ممكن يسرق فى الحقيقه الدخان ما بيجى لوحده هيك لا دخان بدون نار وشكرا

    ردحذف