الخميس، 16 ديسمبر 2010

مبروك لـ sa.am و emmi..lihana ، لحصولهم على العضوية الماسية




ألف ألف مبرووووك لهم وفي بعد اعضاء وايدين
بس هاذيل عزيزين علي وعقبال my.co0l

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
والي يتساءل شلون نكون عضوية ماسية
لازم تشحنون لمدة سنة
كاش يو او البطاقة الانتمائية الي هي Visa !!
واول ما تعبون لـ مدة سنة
على طول ارسلي لستاردول 10 رسائل واكتبو فيها
انا عبية لمدة سنة ولا خليتوني عضوية ماسية !!

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لان لو ما كلمتهم ما بيخلونكم ماسه لانه انا عبيت في العيد واسبوعين اترياهم ولا خلوني
طرشت لهم 10 رسايل وخبرتهم اني ابا عضوية ماسية وخلوني بنفس اليوم

ونفس صقيقتي مهرا P:
عبت لمدة سنة وبنفس اليوم رسلة لهم عشر رسايل وخلوها على طول خخخخخخخخخخخخ
ما ينفع معاهم الى الشده

علمتمكم السر خخخخخخخخخخخ

يلا باي =)

هناك 9 تعليقات:

  1. الف مبروك عقبال الجميع ان شاء الله

    ردحذف
  2. آلله يبـآرك فيكمـ عقبـآل آلكـل ^ ^
    وآلله يسون كذآ ههههههه
    آنـآ ع طول عبيت ودخلت لقيت نفسي مـآسه خخخخخ

    ردحذف
  3. sa.am
    يمكن من كثرة راسايلي انا ومهره خلوها اول ما احد يوصل لـ اشتراك لمدة سنة يخلونه ماسه
    خخخخخخخخخخخخخ

    ردحذف
  4. ههههههههههههههههههه يمكن خخخخخ ^ ^

    ردحذف
  5. مبرووك للكل ،، أنا صرت ماسة وأنا ما شحنت لمدة سنة!!

    ردحذف
  6. يعني دحين ارسل الرسايل الا قلت عليها من الجوال ولا من ستار دول ؟؟؟ ولا كيف بالزبط ؟

    ردحذف
  7. آلله يبـآرك فيكمـ ^ ^
    عـآدي آنـآ سويتهآ من آلجوآل يصير بـآي شي عـآدي
    ^ ^
    وآن شـآء آلله آشوفكمـ آلحين آلمـآسآت ^ ^

    ردحذف
  8. ههههه اصدقون هالموقع خرف ولا وش فيه شحنت 20 ريال عطوني الاماسه الحمدالله والشكر ومبرووكـ اللي عليكم الاماااسهـ

    ردحذف
  9. ربي يبآرك بعمركم..مشكور خيو..مهآوي مخرف بقوووه وتخريفته تقول أرحموني..~>برآ خخخ

    ردحذف