الاثنين، 24 يناير 2011

45 ستاردولارز من ستاردول ؟


بسم الله الرحمن الرحيم
شخباركم ان شاء الله تمام

لاحظت ان ستاردول عطوني في الحسابين حقي 45 ستاردولارز ومكتوب Stardollar Gift


اضغطو عالصورة عشان تشوفونها
وجتني رسالة من ستاردول :-

واي حد عنده اي معلومه لا يبخل علينا 

هناك 17 تعليقًا:

  1. انا اعطوني 13 ستار دولارز

    ردحذف
  2. حتى آختي عطوهآ 45 !!!
    آظني لـآنها قريب ممده العضوية وهم يعطون 90
    وفالرسالة قالو مجانا خمسين بالمية معناته صح عطوكم
    خمسين بالمية ^^

    ردحذف
  3. لما صرنا 90 مليون عضوة قالوا فينا نصرف ستاردولارز وفي يوم الإثنين (اليوم) بيرجعولنا نصف نقودنا
    ملاحظة: هذه الرسالة بعتوها عالإيميل

    ردحذف
  4. انا ادوني 18 ستار دولار و 21ستار بوينتس

    ردحذف
  5. هلء الي بشتري ب 90 دولارز خلال اسبوع بعطوه 45
    زي اختي
    ولي بشتري ب 70 دولارز خلال اسبوع بعطوه 38 زيي انا طبعا بس لسوبر

    ردحذف
  6. ^ ^
    حتى آنـآ طلع عندي وضغطت ع التفـآصيل مكتوب
    هدية ستاردولار: 90 million cashback
    ^ ^

    ردحذف
  7. انا موسوبر
    عطوني 8 دولاز

    ردحذف
  8. انا اعطوني 2ستاردولارز

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. حتى انا عطوني 45 بس عرفت شو إضغط على التفاصيل يطلع لج million cashback ولله ماعرفت شو يعني بس طلع لي في ترجمة قوقل 90ميلون استرداد النقود ,, أتمنى تستفيد من المعلومة إذا عرفت هههه

    ردحذف
  11. أعتقد نفس ماقالت اختي تسعين مليون عضو

    ردحذف
  12. امممم انا وصلني 45 ستاردولارز يمكن علشاني مددت العضوية كتييير وصرفت اكتر من 200 ستاردولارز بيومين ؟؟
    هع هع مابعرف يلا عملوا خييير مع البنات يلي محتاجين ستاردولارز

    ردحذف
  13. انا اعطوني 31
    :) بس مره حلو

    ردحذف
  14. انا عطوني 45 شكرآ سامبا

    ردحذف
  15. انا عطوني 6 ستاردولارز مع اني صرفت الاثنين قبل مايحطو هدايا 90 مليون 100 ستاردولارز ماوصلني نصهم

    ردحذف
  16. هدية عشان ال90 مليون عضوة حتى انا اعطوني

    ردحذف