الثلاثاء، 18 يناير 2011

مســأأأأبقه ^^

هلا و الله



اخبااركم



ان شاء الله بخير






اممـ عندي لكم خبرحلو و خبر خاايس





الخبر الخاايس -> ان الكيبوورد عندي شويه مشفر ههه





والخبر الحلو ان اليوم بنسوي مساابقه والجأأئزه 50ستاردولارز :]



ملاحظه:- جوأأئزالمسابقات الى بتكون في المداونه من 50ستاردولارز لــ 100ستاردولارز

على حسب المسابقه او (سوبر ستار)




المساابقه هي تقليد صورميك اب شوفوا الصور


بأأختصار :- تختارين صوره من صورالميك اب الى فوق و اتسوين نفسها بالمي دول مالتج < فهمتى >هع <
محد يقول لا الميك اب صعب جربي يمكن تفووزين ^^ لان الاعضاء هم الى بيصوتون

شروط المسأأبقه :-

ممنوع تقولين للبنات صوتوا لى لان الى بتسوي هذي الحركه سيتم طردها من المسابقه

ولازم تكوون عندج رووح ريااضيه

مو اذا خسرتى تضاربين

و محد تكتب تعليق لين ما تخلصين مالتج و تقولين اي صوره سويتي عشان اسيفها

و انا بكتب لج تم التقيم يعنى ما تقدرين تغيرين الميك اب مو وحده تيجي و تقول بغير ( لــأأأ)

ومحد يكتب في السجل او يطرش رسااله انه يبا يشرك(لا) الى تبا تشترك لازم تكتب في التعليق ( هنى) بس تعلق بعد ما تخلص المى دول مالتها اوك -

و تكتب اسم الدول مالتها + اي صور اتختاارت تسوي مثلها



بيتم توقيف الاشتراك تااريخ :-

2011-1-30




وبس

My.co0l & samba1920






مع تحياتى :-My.co0l

هناك 34 تعليقًا:

  1. شكرا عالمسابقة
    بالتوفيق للمشاركين

    ردحذف
  2. انا بشترك صج اني ما اعرف بس يلا احاول وراح اختار الصوره الرابعه

    ردحذف
  3. اوك :- اذا خلصتى اكتبي تعليق ثانىوقولى انج خلصتى ^^

    ردحذف
  4. طب لو سمحتم حطوا اميل نبعت عليه عشان الطريقة متسرقش وشكرا على المسابقة

    ردحذف
  5. انا هعملو حالا واتمنى تمر تقيمنى اسمى فى ستار دول emela1981

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. حياتى انا خلصت ورقم صورة الى ختارتهارقم اتنين

    ردحذف
  8. shayoom1
    الصورة الثالثة =)

    ردحذف
  9. آشارك برقم اثنين وخلصت سويته ^^

    ردحذف
  10. المسابقة مررررة صعبة بس انا حاولت وان شاء الله افوز انا سويت الصورة الثانية والميك اب اللي سويته في هذا الرابط http://www.4shared.com/photo/Pw1LgMRA/_online.html

    ردحذف
  11. انا خلصت واخترت اول صورة البنفسجي وااايد حلو عجبني انا miss_mainona

    ردحذف
  12. مرحبااااااااااااااااا انا خلصـــــــــــــت
    ابختار الصورة الاولى واسمي هو lovelylili2010
    =)

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. أختار الصورة الأولى :) وهذا هوهـ المكياج http://www.4shared.com/photo/NVcGmak8/_online.html

    ردحذف
  15. مرحبا انا اخترت اول صورهـ وانشاءالله مثل المك اب
    وشكرآ سامبا عـ المسابقهـ الحلوهـ
    http://www.stardoll.com/ar/user/medoll.php

    ردحذف
  16. انا شتركت ويااارب افوز انا مافزحت أبدا بالمسابقة
    وإسمي في ستاumaiam9

    ردحذف
  17. ^ ^
    آلمسسـآبقة مـره جنـآن صرآحه يسسلمو بدور ع آلمسـآبقةآلرهيبة ^ ^
    آنآ رآح آشترك وآختـآر آلصورهـ آلثـآنية ^ ^
    بس ياليت آذآ خلصت وقلت تم التقيم تصورين بسسرعه لاني بس راح اسوي عين وحدهـ يصير ؟

    ردحذف
  18. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    الصراحه الحكاية صعبة اوى بس انا حاولت مع انى مش مقتنعه بس بحب المشاركه
    http://www.mlfat4arab.com/i/00055/u91gnm72ndgn.bmp
    وشكرا على المسابقة

    ردحذف
  19. وانا ان شاء الله اختار الصوره رقم 3 اول مره ويا رب

    ردحذف
  20. اسفه نسيت اكتب اسم الدول بتاعتى اسمها misssmsm55

    ردحذف
  21. وجآآن آنسى آحط آسمي هع .. MISSAGED92

    ردحذف
  22. انا خترت الصورةالأخيرة إلي بمكياجها بالبرتقالي والاخضر ويااارب افوز وإسمي في ستاردول :
    umaima9

    ردحذف
  23. اسمي في ستار دول wo0owather

    ردحذف
  24. سوري نسيت الأسم , واسمي في ستاردول : mr.style

    ردحذف
  25. انا اسمي في ستار دول tona_cool الصورة الاولى

    ردحذف
  26. خلصت وجآهزة واخترت الصورة الثانية , اسمي في ستاردول Miss.jroOo7

    ردحذف
  27. دخيلكم شركوني انا وايد احب المسابقات

    اسمي اف ستاردول

    marimaky

    ردحذف
  28. أنا حبيت اشترك .... إخترت إني أسوي المكياج الأحمر
    اتمنى انكم تشوفوا الدول مالتي في ستاردول واسمها fofofo15
    ما صدقت يكتب آخيراً

    ردحذف
  29. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  30. هههه اوك
    بنااات خلاص وقفت المساابقه
    و الى حاطين روابط يدشون موضوع (( وقفت المسابقه ))
    عشان اظيفهامن بين المشتركات

    ردحذف
  31. انا بشترك وانا بختار مكياج رقم 2
    وانا اسمي بستادول kajol12310

    ردحذف
  32. انا بشترك وبختار المكياج رقم 2 واسمي SANDY399

    ردحذف
  33. بشترك ..
    اسمي في ستاردول totey-totey
    اخترت الصورة الثانيه الي فيها الازرق والابيض
    وهاذي الصورة :
    http://www.4shared.com/photo/VJFqljJl/gfgfdgfdgfdgfdg.html?

    ردحذف