الخميس، 27 يناير 2011

للــأـ سفــ ( مسأأبقه الميك اب )

هلا و الله

اخبااركم ان شاء الله بخير

اممـ

[مسابقه الميك اب]

مره حطيت صوركم عشان التصويت لان

المشتركين 19 بنت و الصور خربت استايل

المدااونه و عدنا استايل المداونه من يديد

وبخصوص التصويت

بيكون التصويت من رائئ انا

( my.co0l) )

و samab1920

احسن من ان البنات يسوون حملات لنفسهم و

نحن ما ندري > يعنى المسابقه مابتكون

بالعدل

المهم التصويت بيكون منى انا و سامبا

و ننتظر ارائكم في هذا الموضوع سلامز

هناك 14 تعليقًا:

  1. ايييييييه كأني لاحظت المدوونه صارت خربانه شوووي الاستايل بالأمس
    عادي (: , ننتظر اعلانكم لأسم الفائزة x)

    اقول مين عنده ستايل ستاردول خربان بعد ههههه والله عندي خربانه كل شي متراكم فوق بعض ومو ملون وحاولت احدث الصفحه مانفع , منو عنده زيي ؟

    ردحذف
  2. ايه حتى أنا عشان كذا ما يفتح الروابط والتعليقات

    ردحذف
  3. وأنا كانت المدونة خربانة عندي
    المهم انت يا سامبا و my.cool ذوقكم حلو وأكيد رح تختاروا المتسابقة الأفضل
    بالتوفيق

    ردحذف
  4. حماااااااااااااااااااااااس

    ردحذف
  5. صار حماســـ اكترررر هههههههههه

    ردحذف
  6. مممممممممم مين الفايز خايفة انا من المتأهلات يارب افوز

    ردحذف
  7. اي والله الحيييين زاااااد الحماااس اكيد المتأهلاات خايفيين بالتو فيق واكييد سامبا وmy.cool مارح يختارون الا الي يستاهلووون

    ردحذف
  8. الله يوفق الجميع يـــــــــــــارب ومشكور سامبا
    thanks my.co0l

    ردحذف
  9. والله فكرتكم وايد حلوة بس انا اشوف
    ان في بنات يحبون يسون حملات لنفسهم وهذا من مصلحة المدونة علشان يزيدون عدد المشتركين بالمدونة يمكن بنت تدخل تصوت وتعجبها الدونة والاشياء الروعة في المدونة
    مع ان فكرتكم انتي واخوي سامبا وااايد روعة بس هذا اقتراحي وشكرا

    ردحذف
  10. في الـآنتظآر ويعطيكم الع ـآفية ع هيك شي

    ردحذف
  11. ^ ^
    صح صـآر مـره حمـآسس ^ ^

    وبتوفيق للكل ^ ^

    ردحذف
  12. يـآ مـآمـآ خفت هههه =)
    الحين من جد صـآر حمـآس :)

    واكيد , ماراح تختارون الا الي يستاهلون ... =)

    بالتوفيق ^_~

    ردحذف
  13. اي والله مبارح مافي نت يفصلونة كل شوي خايفين يعملو الناس مثل مصر

    ردحذف