الخميس، 13 يناير 2011

ليش؟!! ( سؤال حير العلماااء)

هلا و الله
اخبااركمـ ( ان شاء الله تماام)
المهم
بتكلم عن موضوع يصير في المدااونه
مثلاً(قميص بفري)
خذته و خلاص وصل جناحها و هى مستانسه بتغير لبس الدول مالتها
لكن ما حطت تعلق طبعاا هذا اكثر شئ يصير عندنا في المدااونه و نحن نتعب و نطلع الاغراض المجانيه عشان الكل يستفيد لكن ما نحصل اقل كلمه و هى شكراا
لكن في بنات مو مقصرين الصرااحه :) يعلقوون حتى لو كلمه شكراا عادي
بس نص الاعضاء يحسسوننا ان نحن نتعب ع الفاااضى
اتمنى انكمـ تهتموون بالتعليق لان جي نحس مافي حد يشجعنا ان نحط اي موضوع في المدااونه او اي مساابقه لان وجودكم مثل عدمكم بصرااحه يعنى
اتمنى تنتبهوون بالتعليقات
و في المدااونه (ميه و اربع و خمسين عضو) و الى بس نحصل منهم ردوود تقريبا تسعه و لباقي وين ।؟؟
و بس
بخصووص العنواان اعرف انه ماله خص في الوضوع لكنه كووشخه هع هع
:)
انتظر اراائكمـ॥
سلااامز

هناك 12 تعليقًا:

  1. هلا الصراحة ولله ولله ما تقصروون على المجهود إلي تبذلونه وانا اسوي إلي في مقدوري عشان أشكركم على هذه المدوووووونة لي رائعة والصراحة ولله ما شفت مثلها

    ردحذف
  2. انا مو سامبا انا my.co0l
    سامبا سافر^^

    ردحذف
  3. oui cé vrais mais mois personnellement je n’écrit pas des commentaires car la majorité ne comprend pas .....alors de se jour j'écrivrai !!!!!!! merci my.co0l é samba1920 de papicha2999

    ردحذف
  4. والله انا بحاول كتيير انو ادخل المدونة كل يوم بس عليي اختبارات وهيك وان شالله بحاول انو اتابعها بس انا برد على المواضيع

    ردحذف
  5. أنا دائما بكتب بالتعليقات قد ما بقدر وهي المدونة هي أحسن مدونة عندي

    ردحذف
  6. وعلى فكرة عجبني العنوان بس أول شي فكرت الموضوع عن شي علمي ههههه

    ردحذف
  7. يعطيك العافية على الطرح فعلا نبي حيوية وتعليقات في المدونة

    ردحذف
  8. تسلموون و الله على التليقاات و الله لا يحرمنا منكم :]

    ردحذف
  9. صدق والله اختي يعطيكم الله الف عااافيهـ عـ المجهودالراائعـ

    ردحذف
  10. انا الحمد لله اعلق
    وشكراااااااااااااااااااااااااااااا
    والف الف شكرااااا
    على فكرة دولك تجنن

    ردحذف