السبت، 11 ديسمبر 2010

مهمـ ^ ^

آلسـلآمـ عليكمـ
شلونكمـ !!
لآحضت عدد قليل جدآ آلي يرد يعني
حنى نتعب ونزل ونصور ونسوي كل شي ع شـآنكمـ
ويـآليت آلكل يرد بس ع فكـرة ترى ردكمـ مـره يفرح آلشخص يحس انه مـآتعب ع آلفـآضي ^ ^
وآن شـآء آلله آذّآ شفت ردود كثير رآح آنزل مسـآبقة
عـآد آنـآ آحب آنزل مسـآبقـآت وآلجوآئز
وآلجوآئز جوآئز مو بس صوره في آلمدونة ^^
يـلآ شدو حيلكمـ ^ ^ وآلله آلله بردود خخ ^ ^

هناك 8 تعليقات:

  1. السلام عليكم "
    شلونكم ؟ شخباركم .؟
    انا عندي كلمة احب اقولها بهالموضوع :-
    المدونة رائعة جدا واعتبرها من اهم المدونات حتى اني ازورها اكثر من مرة باليوم الواحد ويعجبني كثيرا نشاطها والمواضيع التي تطرحها ...
    حتى انني تمنيت ان اكون كاتبة بهذه المدونة ...
    ويرجع السبب الى عدم الردود في اعتقادي الى الدراسة فالحين موسم دراسة والكل مشغولين لهيك يمكن ما يلحقون على كتابة الردود
    بس اتمن انو هالشيء ما يأثر فيكم ولايحبطكم وتستمرون في العطاء والتميز ...
    وعن نفسي بس تصير العطلات راح اطرشلكم ردود لحد ماتزهقون مني هههههههه
    بالتوفيق لكم يارب ...

    ردحذف
  2. يسسلمو ع آلرد آلحلو ^ ^
    لي كمـ دقيقة آسوي تحديث آشوف آحد رد ولا خخخخخ
    يمكن بس مـآيضر آذآ شكـرآ ^ ^
    لآ شدعوه نزهق منج عسسل مـشـآء آلله عليك ^ ^
    وبتوفيق ومـنورهـ آلموضوع ^ ^

    ردحذف
  3. الله يسلمكــــ قلبووو ...
    عيونك الحلوين ياحلوة ^ــــ^
    العفو غلاي النور نوركـــ الي الشرف بالرد بس لو الوقت يسعفني كنت ارد على كل المواضيع واحد واحد ...
    بس يللا ملحوقة ان شاء الله بالعطلات ...

    ردحذف
  4. انـا عن نفسي أحب ارد على كل شي من يووم سجلت والله انا مارديت عشان المسابقه او الجائزه انا ردييت عشان اقوول روحوو شوفووا والله اني رديت على اغلب المواضيع واتمنى موضوعك يحفز على الردوود يارييت والله انقهر على المدونه لما تحطوون موضوع وماحد يرد والله قهر وبالذات مواضيعكم مميزهـ

    تقبلي مروري وردي

    ردحذف
  5. يسسسلمو ع آلردود آلجنـآن آلي تبرد آلقلب >> ههههههههههه
    MM.KR
    شفت مشـآء آلله تردين ع كل شي وعقبـآل آلكـل ^ ^

    ردحذف
  6. يعطيكـ الف عافيهـ من جد مجهودكم راائعـ وهالمدونة رااائعهـ جدآ وانشاءالله برد عـ كل موضوعـ

    ردحذف
  7. مدونه قمة الروعه ومجهود واضح ومميز وتشكروون عليه وانا من اشد المعجبين فيها وازورها في اليوم اكثر من مرهـ

    ردحذف
  8. أشكر Sa.am على هذا الموضوع المميز
    ولعل وعسا يكون في فايدة من هالموضوع
    وأشكر كل من يساعدنا في تحسين المدونة
    =)

    ردحذف