الاثنين، 13 ديسمبر 2010

مسســآبقة شبية آلنجومـ !!

آلسسسـلآمـ عليكمـ ..

شلونكمـ !!

آليومـ حبيت آنزل لكمـ مسـآبقة ويكون فيهآ حمآآس

ندخل في صلب آلموضوع ^ ^

صصورهـ مثـآل للآمـآنه آلصورة منقوله من مدونة


آلمسسـآبقة عبـآرة ..

آلمسسـآبقة هي شبية نجومـ يعني كل شخص يختـآر له

نجمـ سهل من دمى والعاب

ويحاول يسوي تقربا مثل النجوم الي تم اختياره

والمسسابقة للوجه بس مو للجسم وآللبس لآ بس آلوجه ^ ^

آلشروط وآتمنى آلكـل يلتزم فيهآ ..
آلمسسـآبقة بس لآعضـآء آلأمدونة
آلي يبي يشترك يسجل ^ ^



تغيير لون البشرة على حسب لون بشرة النجم اللى تختاريه
تغيير لون الشعر على حسب لون شعر النجم اللى تختاريه
تغيير لون العيون على حسب لون عين النجم اللى هتختاريه
تغيير لون الفم على حسب لون فم النجم اللى هتختاريه
تغيير لون الحواجب على حسب لون حواجب النجم
وتقدرين تضيفين آلقليل من المكايج اذا حسيتي آن مو مثل آلأشخص
لآحد يزعل آذآ مـآفز آو مـآقلت صورتهآ في التصويت يمكن يكون آحد آلشروط نـآقص ^^

طريقة آلآشترآك

1-كتـآبة آلآسمـ في آلموضوع

2- وكتـآبة آسمـ آلمشهور آلي رآح تسون مثله

3- آذآ خلصتي قولي خصلت ع شـآن آروح آصور آلشكـل ورآح آكتب في سجل آلزوآر تمـ آلتيقمـ

يعني تقدرين تغير الشكل

4-آلكـل يقدر يشترك ^^

5- بليز ويـآليت محد يكتب آسمه آلآ خلص ويكتب آسمـ آلمشهور

مو آصور بعدين آبي آغير سوري رآح تخربطوني كذآ آنـآ آصور وآحط آلآسمـ وآجيب آلمشهور آصوره وآحط جمب آلصور وآخليهمـ صورة وحده وآكتب ع آلأصور آلآسمـ فيـآليت تكونون مقتعين قبل لآتكتبن آسمك ^ ^


آلجـآئزهـ هي :

مـرآآح آقول هههههههههههه

بعد آلمسـآبقة ع شـآن يكون في حمـآس

..

للمعلومه

رآح يكون في تصويت آلي آشوفه مشـآي ع آلشروط وكل شي ^ ^


ولن يتم قبول اي مشترك الا اذا سجل بالممدونة

آتمنى آعجبتكمـ آلمسسـآبقة ^ ^

هناك 50 تعليقًا:

  1. انا ابي اشترك بسس للحين ماأخترت نجم انتظروو واقوول لكم >> = )

    ردحذف
  2. مرااحب
    ششخبارج اختي sa.am
    تبين الصراحه
    المسابقة مميزه
    أتمنى التوفيق للجميع =)

    ردحذف
  3. آوك آنتظر تحطين آسمـ آلنجمـ ^ ^
    تمـآمـ آلحمدل لله ^ ^
    يسسلمو خيو
    تقدر تشترك آذآ تبي ^^
    وبتوفيق

    ردحذف
  4. انا مشتركة جديدة فى المدونة وهى عجبتنى جدا جدا
    لانهت بتعرض بجد حاجات جديدة وحلوة وهى اثارت اعجابى اكثر منا اى مدونة تانية فاتمنى تتقبلونى فيها

    وبالنسبة للمسابقة
    هو انا ينفع اشترك وانا لسا جديدة ولا لأ
    ياريت تردوا عليا

    thanks
    yooyo-pink
    ^ــ~

    ردحذف
  5. تسسلمين وآلله ومنـورهـ آلمدونة ^ ^
    يب يصير تشتركين ^ ^

    ردحذف
  6. بشوف الممثل/ـه المناسب وبرد لكم خبر ^^ يلا برب بدوور ^^

    ردحذف
  7. ممكن اشترك
    بس م فهمت اجيب انا مشور لو انت؟؟؟

    ردحذف
  8. يا مرحبابكم والله
    اختي Rolina28 لا انتي تختارين مشهور من عندج

    ردحذف
  9. مثل مقـآل لك آخوي سـآمبـآ
    آنتظر يـلآ محد جـآب لي آسم مشهور آدخلو ع آلدمى وآلآلعـآب وآختـآرو شخص بس وعطيني آسمه الشخص من فوق وسوي مثله ^ ^

    ردحذف
  10. حلوهـ المسابقه ومبين عليها حماس .. بالتوفيق للجميع

    ردحذف
  11. انا ابي اشترك اسمي nsreenyu

    ردحذف
  12. طـيب كل شخص يختـآر له مشهور بلييز لآحضت كثير قـآل آبي آشترك ولآ آحد قـآل آلمشهور آلي يبي ^ ^

    ردحذف
  13. انا اختاريت Sun
    والحين كاعده اشتغل فيها

    ردحذف
  14. سسوري توني آلآحض شبية مو شبة خخخخخخخخخ بعدله كركري ^ ^

    ردحذف
  15. وانا هشتغل فى Fallen Angel Goth
    بس لسا موش خلصتها
    لما اخلصص هقول
    yooyo-pink
    ^ــ~

    ردحذف
  16. أنا اسمي Reno0
    أبغى أشترك وخلصت عملت Lady gaga

    ردحذف
  17. خلصت .. :)
    اسمي Rolina28
    و قلدت Sun

    ردحذف
  18. انا بعد ابي اشتركـ اذا ممكن

    ردحذف
  19. آكييد ممكن ^ ^
    آوك بنوتـآآت رآح آشوف آلحين ^ ^

    ردحذف
  20. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ازيكم اخباركم ايه ؟؟ انشاء الله تمام

    انا حابة اشترك بس انا عاوزة ابعتها فى صورة لانى مش سوبر ستار ومش هقدر احفظها عشان الشعر هو الاساس وهو مضومون الشخصية الى بقلدها لو سمحت ابعت الصورة ازاى ابعتها فى تعليق او؟؟

    اسمى فى ستار دول:high_girl11
    الشخصية المقلده:Luisana Lopilato

    ردحذف
  21. آممممـ آوك آنتي سوي نفس آلشكل وكل شي وخلي آلشعر وقولي لي شنوآلشعر وآذآ جيت آصور آلميدول حقك آحطه وآصور آوك ^ ^

    ردحذف
  22. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    انا اسفة جدا بس غيرت المخطط على اخر دقيقة عشان الشكل كان مختلف ولسة ملاحظه دلوقتى فعملت وحدة تانية وتقدرى تدخلى عندى لانى حفظتها

    اسمى فى ستار دول: high_girl11
    الشخصية المتقلدة :Lena Gercke 2
    وشكرا

    ردحذف
  23. آوك رآح آششوف ^ ^ آلحمد لله توني مـآصورت ^ ^

    ردحذف
  24. آلحين بس 4 سوو لي
    آلي همـ
    hig_girl11
    و
    Rolina28
    و
    Renoo
    و
    miss_mainona
    بس 4 يـلآ آنتظر الباقين ع احر من الجمر ^ ^

    ردحذف
  25. ماشاء الله تبارك الرحمن
    ننتظر البقية !!

    ردحذف
  26. انا حشترك فيها طبعا أسمي باللعبه albe 2
    وأسم المشهوره اللي حعملها
    Zhanna Friske
    أناعملتها تقدري تيجي وتسجليني

    ردحذف
  27. آوك آلحين بروح آقيمـ ^ ^

    ردحذف
  28. آلحين بس 5 آلي آشتركو عدد قليل جدآ
    توقعت يكون في آكثر رآح آنتظر بكـرآ آذآ مـآفي آحد خـلآص رآح آكمل آلمسـآبقه ^ ^

    ردحذف
  29. انا اسمي nsreenyu سويت مثل النجمه الي حطينها فوق

    ردحذف
  30. هايو حبيبتي انا هذي صورت الي قلتها
    والي هي بنك وهذا رابط بنك بس سويله روج احمر وشعر اشقر http://www.stardoll.com/ar/dolls/310/Pink_2.html
    وهذي صورت دولتي بعد التعديل http://store3.up-00.com/Dec10/X1740303.bmp

    ردحذف
  31. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  32. السلام عليكم

    المدونة حلوة وايد

    والمسابقة عجبتني يسلمو يا حبيبتي سام انا باشترك بالمسابقة اوكي

    اسمي بالستار دول :- tetoteto

    واسم الشبيه من المشاهير :- Stuff by HD Spring/Summer 08

    اللحين خلصت ردي عليا لما تقيمي بالدردشة يا سام اوابعتيلي رسالة اوكي عشان ارد لشكلي الاول ولما بتشوفيني شوفيني بالصالون حقي مو بالجناح اوكي قموووووورة ...

    يالله بالتوفيق للجميع

    ردحذف
  33. أبي أشترك ..

    و تم أختيآر آلفنآنة " نآنسي عجرم "

    أرجو قبولي ^_^

    آلمي دول : arooj20

    ردحذف
  34. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  35. آختي شمس مـآكتبتي لي آسمـ آلدول ^ ^

    ردحذف
  36. انا بشترك اسمي بستار دول wo0owather والدول اللي سوت زيها هيا hot buys spring 09

    ردحذف
  37. انا اسفه اسمي بي ستار دول MS---NEKLS
    وهذا رابط جناحيhttp://www.stardoll.com/ar/user/
    وشكرا

    ردحذف
  38. غـلآتي شمس
    اسمك غلط يطلع لي و رابط الجناح اي احد يفتحه يطلع ع جنآحه لازم تسجلين خروجك وتدخلين من اي دول او اي شي وتاخذين الرابط او تاكدي من الاسمي ياليت ^ ^

    ردحذف
  39. آختي آسمك في غلط مـآيطلع لي يـآليت تتـآكيدين من الاسمـ

    ردحذف
  40. حبيبتي انا اسمي مادري ليه كذا حتى في العرض ما اقدر احطه بس هذا رابط الجناح الصحيح http://www.stardoll.com/ar/user/?id=47650459
    بس انا اعطيتك الصور في التعليق الاول اوكي وشكرا ياريت تقوليلي اذااشتركت في المسابقه

    ردحذف
  41. طلع لي الرآبط ^ ^
    آيه آشتلاكتي حطيت الصوره وكل شي بس الحين احط الاسم وبكرآ آرح ينزل التصويت ^ ^

    ردحذف
  42. تمـ آيقـآف آلآشترآك ^^

    ردحذف
  43. انا ابي اشترك وارسلت لك الرابط :)

    ردحذف
  44. الصراحة المسابقة روعـة .. بس انا ودي اشترك فيها بس للأسف وقف اشتراك .. وماعليه انشاء الله اشترك في المسابقات الياية على العموم اشكرج اختي sa.am على المسابقة الرائعة

    ردحذف
  45. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  46. انا بشترك و اسمي nadaritadiva و انا بقلد
    Nicole Richie 2

    ردحذف