الاثنين، 13 ديسمبر 2010

بخصوص آلمسسـآبقه شبة آلمشـآهير ^ ^


آلسسـلآمـ عليكم ..
لآحضت محد كتب لي آسمـ آلمشهور آلي رآح يسوي مثله
وحطيت لكمـ صور شوفو ^ ^



هذي طريقة تدخلون ع الالعاب وتختارون مشهور الي في اللون الاسود اسم المشهور
طبعـآ في آكثر من شخص بس هذول الي ع الغلاف
يـلآ آنتظر
آدخلو عليهآ من هــنـآ

هناك 6 تعليقات:

  1. اوكي انا اختاريت
    بس ابي رائيك ...
    انا اختاريت اثنين
    الي همه pink و sun
    اي وحده احسن ..
    سوال: ابدي مباشرة لو انتضر لحد ما تكولنه ؟
    اصوره واحطها هون ولا كيف ...؟

    ردحذف
  2. برآحتك ^ ^
    لآ آذآ سوستس مثلهآ قولي لي آيهآ
    وقولي لي خلصت في الموضوع الرسمي مو هينا وانا راح ادخل واصولج وراح اقول تم التقيم يعني حفظت الصورة وانتي عاد تقدرين ترجعين شكلك القديم ^^

    ردحذف
  3. عوزه اشترك
    لكن لسه ماخترتش
    اسمي في اللعبه albe2

    ردحذف
  4. أنا حشترك albe2أسمي في اللعبه
    واسم المشهور اللي سوف اشبهه خلاص ظبطه عاليه
    Zhanna Friske

    ردحذف