السبت، 4 ديسمبر 2010

نادي DOVE وصل 25.000 عضو ...



تلاقونها في شنطة زي كذاوهذي الهدايا اللي بتجي ان شاء الله ...
اللي لسى ماسجل يسجل

طريقة التسجيل ...
اولا غيرو اعدادت البروكسي الى

IP 72.254.128.202
por t 80
بعدين ادخلوا
وسجلوا دخولكم بعدين اتسجلوا في النادي
اللي مايطلع يحذف تاريخ المتصفح ctrl+shift+delet
أو جربو هذي الطريقة ضبطت عند samba1920

روحـــي www.myproxy.ca
بعدين اكتبوا بمكان الروايط www.stardoll.com/en/clubs/home.php?id=2410101
 

هناك 8 تعليقات:

  1. شكرا بس انا ماطع يدخل لي مع اني غيرت البروكسي ويطلع لي ان هالنادي مو موجود

    ردحذف
  2. يعيطكـ العافيهـ وانا بعد طلع النادي غير موجود :(

    ردحذف
  3. تبين الصراحه خاطري اسجل بالنادي لان هدياهم حلوا خخخ
    والي عاجبني فيه المضرب لوول

    ردحذف
  4. انا كنت مشتركة بالنادي من الاول ووصلت الحمد لله

    ردحذف
  5. كـيوتين مـره بس مـآقدرت آجيبهمـ
    يسسسلمو ^ ^

    ردحذف
  6. سجلت انا الحمدلله

    روحـــي www.myproxy.ca
    بعدين اكتبوا بمكان الروايط www.stardoll.com/en/clubs/home.php?id=2410101

    ردحذف