الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010

حملة فتاة الغلاف العربية ، ، =)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم ان شاء الله بخير


على كثرة طلبات الاعضاء بعمل حملة لفتاة الغلاف العربية
واقتنعت بالفكرة وحبيت اطرحها لكم

وهي كالتالي :-
الي يبي يشارك بالحمله يحط اسمه في التعليقات وكل ما طرحت اسمك اسرع كل ما سوينا لك حمله اسرع !!
وطبعاً الي بيشارك بالحمله لازم يكون مسجل بالمدونة
والي بيشترك وما نلقا اسمه ضمن الاعضاء المسجلين بالمدونة راح يتم طرده من المسابقة ..
ولو فاز بفتااة الغلاف يرسل لي رسالة على ستاردول Samba1920 ويقول لي انه صار فتاة الغلاف 
عشان تشوفون لو في نتائج من الحمله ونحط له موضوع نبارك له فيه 
والي يشارك بالحمله نحن اكيد بنصوت له بس لازم يصوت للاعضاء الي محتاجين لفتاة الغلاف
مو تكون فيكم انانية خذيتو كاس فتاة الغلاف وخلاص ما تبون لغيركم الخير !!

يلا انتظر اساميكم بالتعليقات 
وبنبدا الحمله من يوم غد 15/12/2010 وطبعاً اذا استمرت الحمله راح نكملها لين ما توقف الطلبات
وغدا بنطرح اسم اول واحد حط اسمه بالتعليقات عشان يصوتوله بس بنخلي اسمه لمدة يومين وبعدها بنغير الطلب الثانية وكذا بتم الحمله


بس ما وصيكم صوتولي < يعني اساعدكم لازم يكون في مقابل خخخخخخخخخ 
لا تنسون اسمي فستاردول Samba1920 =)


وفمان الله 
واتمنى لي ولكم التوفيق 

هناك 72 تعليقًا:

  1. انا عاوزه اشارك بالحمله طبعا
    اسمي في اللعبه albe 2
    بس بليز ساعدوني والله انا بساعد بنات كتير في الحملات
    واكيد حقف جمبكم

    ردحذف
  2. تسلمين اختي albe2 على وقتفج ويانا
    وان شاء الله نحقق حلم كل فتاة عربية بالحمله

    ردحذف
  3. السلآم عليكم ورحمة الله وبركاتو انا اسمي في اللعبة Leloo وشكرن كتييييييييييير على الفكرةالرووووووووووووووووووووووووووووووووووعة ^^ تحياتي

    ردحذف
  4. العفووو
    وان شاء الله تكونين فتاة الغلاف

    ردحذف
  5. هلاا اهلين حلوه الفكره ممكن اشترك

    ردحذف
  6. أكيد ممكن بس لازم تطبق الشروط
    واكتب اسمك الي فستاردول هنا

    ردحذف
  7. هلا
    الفكرة مرررة حلوة بالتوفيق للجميع يارب
    اتمن اشاركـــ > > > مع اني خذيت الكأس
    لاني احب اوقف مع كل اللي يبون يصيرون فتيات الغلاف
    ويارب يتحقق حلم الكل
    اسمي في ستار دول :- sulaflove

    ردحذف
  8. اسمي في ستار دول azouz_222

    ردحذف
  9. sulaflove
    azouz
    تم تسجيلكم =)
    نطمع بالمزيد من الاعضاء

    ردحذف
  10. هههههههه المزيد اوك

    ردحذف
  11. تبغ
    المزيد كماان صح

    ردحذف
  12. السلام عليكم

    انا ابي اشترك اسمي Miss.jroOo7

    شكرا لكم {:

    ردحذف
  13. آلسـلآمـ عليكمـ
    آلفكـره مـره روعـة وآتمنى الكل يفوز
    عن آذنك محمد طبعـآ لآزمـ نكون كـلآنـآ يد وحده يعني مثـلآ آن حط آسمـ آكـل يصوت مـره وحده ويصير بعدين آلي بعدهـ وهكذآ يعني يكون في تعـآون كبير بينـآ .. ^ ^
    وشششكـرآ ^ ^

    ردحذف
  14. مس جروح
    تم تسجيلج
    اختي sa.am لا سمح الله احد اخذ مكانها وطولت على ماتصير فتاة الغلاف
    نعطي مهله ليومين
    وبعدين لو خلصت الكميه راح نعيد من اول ويديد

    ردحذف
  15. آيه عـآرفه لهـآ مهله يومين ..
    بس آنـآ آقصد آنـآ نتعون وتصير آن شـآء آلله بيومـ وآحد مثل حملت وحده من صديقـآت مشـآء آلله عليهمـ متعـآونين بنت سوت لهآ حمله بنفس اليوم صـآرت واليوم الي بعده صاحبة الحمله هي صرت باعد يعني مشاء الله الكل تعاون وصارو وآتمنى يكون منكمـ تعـآون
    وسسوري ع الاطاله ^ ^

    ردحذف
  16. Reem.99

    بالتوفيق ان شاء الله

    ردحذف
  17. يلا راح تبدا الحمله من اليوم

    ردحذف
  18. طرح جداً رائع بس عندي اقتراح بسيط لو عجبكم الاحقيه بترتيب الاسماء المفروض بحسب النشاط بالمدونه يمكن وحدهـ قرأت العرض وتوها تسجل والسبب انها حابه تكوون فتاة الغلاف وبمجرد حصولها تنسحب من المدونه انا اشوف في اعضاء احق بهذه الحمله مثل sa.am و mm.kr وانت يا Samba1920
    هذا رأيي ووجهة نظري اتمنى تعجبكم ..

    ردحذف
  19. انا حابه اشترك ـ تعرفوون اسمي لا داعي

    ردحذف
  20. وانا بعد ابي اشتركـ :(
    يعطيكـ العافيهـ عـ الطرحــ

    ردحذف
  21. اهلين بالحلوين مشكورة على الاقتراح الفكرة يعطينا فرصة انا فوز بفتاة الغلاف اتشرفي زوري سويتي اسمي
    soso_soso12341

    ردحذف
  22. انا كمان بدي اشترك انا كثير بعتت رسايل للبنات يصوتولي لكن مافزت لهلا لانة التصويت يصير في اسبوع وما عندي بنات كثير

    ردحذف
  23. ٌReem.99
    فكرتج جدا مميزه والله !!
    شكرا وان شاء الله بيتم المششي مع الفكره

    ردحذف
  24. أشكرك اخووي عن جد اسعدتني

    ردحذف
  25. مرحبه جدا بالفكره فكره هايله غالى والطلب ؤخيص ارجوا وضع اسمى على القائمة
    high_girl11
    وشكرا على الموضوع

    ردحذف
  26. انا ابي حمله اسمي nrmeenyu

    ردحذف
  27. مشكور على الموضوع وارجوا وضع اسمى على القائمه

    2derf

    ردحذف
  28. بيتم وضع اساميكم بالحمله

    ردحذف
  29. الله يوفقك سامبا بليز ابي اشترك بليز مره حابه اشترك هذا اسمي في ستار دولMS---NEKLS
    وهذا رابط جناحي بليز رد علي
    http://www.stardoll.com/ar/user/
    بليز سامبا

    ردحذف
  30. ودي أشترك
    إسمي
    3asola2010

    ردحذف
  31. وانا كمان عجبتيني الفكراا ابغا اسجل
    اسمي في ستار دول

    ssaassoo

    ردحذف
  32. وانا بعد ارجوكم والنجاح يكون حليف الجميع

    اسمي بستار دول floweraljori

    والله يوفقك على المدونه الاكثر من رائعه

    ردحذف
  33. و أنآ أخي آلعزيز أريد أن أشترك إن أمكن ^_^ ..

    آلمي دول arooj20

    شآكره لك .. :)

    ردحذف
  34. بيتم تسجليكم بالحمله

    ردحذف
  35. اهليين بصرآحه آشكركم ع الطرح ومسآعده البنآت إنهم يكونوا فتيآت غلآف جزآكم الله خير وآنآ ودي آشترك ^^ أسمي بستار دول هو 2nora2 , وربي يعآفيكم

    ردحذف
  36. انا بليز اسمي wo0owather وشكرا على الموضوع وان شاء الله نسير كلنا فتيات غلاف

    ردحذف
  37. ممكن اشارك اسمي في ستار دول هو
    alsbet1995

    ردحذف
  38. تم تسجيلكم بالحمله

    ردحذف
  39. انا بشترك اسمي _____M______
    ان شاء الله افوز

    ردحذف
  40. تم تسجيلكم اخوي
    suma4

    ردحذف
  41. انا بشترك اسمي malakwalid1990

    ردحذف
  42. انا بشترك اسمي miss_lovesporty
    يعطيك العافيه اخوي ع المدونه الاكثر من راائعه

    ردحذف
  43. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  44. فكرة اكثر من رائعه
    وابغى اسجل اسمي: .yoyo.

    ردحذف
  45. الله يوفقكم بليز ابي اشترك وهذا اسمي في ستار دول floreeta
    وشكراعلى الفكره الحلوة وان شاء الله يفوز الجميع

    ردحذف
  46. الله يوفقكم بليز ابي اشترك أسمي بستار دول misslayen12

    ردحذف
  47. انا ابي اشترك :) وان شاء الله يجي دوري

    ردحذف
  48. تسكر التسجيل
    مع السلامه

    ردحذف
  49. انا عايزة اشترك اسمى alyaa93

    ردحذف
  50. انا عايزه اشترك اسمي punkamini2010

    ردحذف
  51. انا رآآح أشتررك أسمي toto1007 ^^

    ردحذف
  52. انـآ بعد ابي اشترك اذا ممكن آسسمي zora27
    والله يعطيك العآفيه ع المدونه المميزه صراحه

    ردحذف
  53. انا بدي اشترك اسمي nadjlaa-12

    ردحذف
  54. انا ابغى اشارك



    اسمي: leno756

    ردحذف
  55. انا حــــابه اشترك اسمي بالموقع
    Ljooon15

    ردحذف
  56. آنآ آبغى ـآآآ آشــآآرك



    اسمي:leno756

    ردحذف
  57. هاي انا ابي حملة اسمي m.xox

    ردحذف
  58. أخوي ممكن تسويلي حملة الله يخليج إسمي في ستاردول هو:umaima9 ومشكووووووور

    ردحذف
  59. اسمي في ستار دول
    هو
    keke5180
    h;
    chima.chocho

    ردحذف
  60. تيب نبغا طريقة التسجيل يعني اذا نحن نبغاك تعمل لنا حملة ايش نقول او ايش نعمل عشان تعمل لنا حملة :) اتمنى تفهم عارفه معقده ششوي بسس الكل يبغا يعرف

    ردحذف
  61. هااي ممكن اشترك اسمي بستاردول cutenet

    ردحذف
  62. ارجوكم انا نفسي اكون في الحمله واسمي في ستار دول recon94

    ردحذف
  63. الله يعطيكمـ الف عاافية هع هع انا مرتين صرت فتاة الغلاف العربية والحمد لله بس انا مو انانية انا بصووت للكل
    وبتمنى لكمـ الفوووز ياحلوين
    ^_^

    ردحذف
  64. مرحبا انا اسجل وحاطه املي بالله ثم بالحملة هاذي اناصرت قبل كذا فتاة غلاف وافضل مصممه لكن اطمع شين حابه بعد الحين اصير واتمنى تحديد متى الحملة اسميgirlms_cherryاتمنى الزيارة والتعليق

    ردحذف
  65. بليزز اننا ابغا اشتركك والله مدونتكم حلوه
    مرهه بليزز

    ابي اشترك
    bsomh1

    ردحذف