الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010

ستاردول وزعت دريس مجاناً !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم ان شاء الله بخير

امممم انا دخلت على سويتي لقيت هديه من ستاردول
بطلتها لقيت انه دريس
وامس جاتني رسالة في السويت وفيه صورة الفستان وكلام بالانجليزي وضغطت Okay
هالرسالة طلعت لي
واليوم لقيتها في سويتي
أعتقد للسوبر بس ،،
صورة الدريس من سويتي

هاه شرايكم بالدريس !؟
مصادر الصور :-
من موست وانتد

هناك 9 تعليقات:

  1. خسااااارعه حلو لكنه فعلا للسوبر بس
    انا مجاليش اي رسايل او اي حاجه
    لنه للسوبر

    ردحذف
  2. أهــآ
    ان شاء الله الجايات احسن =)

    ردحذف
  3. انا سوبر واجتني الرساله وما خذت الدريس

    ردحذف
  4. أممم انتظري عليهم شوي يمكن توصل لج

    ردحذف
  5. انا سوبر وماجاتني لا الرساله ولا الفستان =(

    ردحذف
  6. والله مادري شو قصتهم ستاردول

    ردحذف
  7. روعه الفستان .. بس انا بعد سوبر وماوصلني لا مسج ولا فستان اتوقع العضويه الماسيه بس

    يعطيك العافيه اخووي

    ردحذف
  8. انا سوبر ستار بس ماوصل الفستان
    مشكور

    ردحذف